من نحن

تكنولوجيات متكاملة

من خلال تحديد مسارات وطرق استراتيجيات الأعمال والأهداف بعيدة المدى، المقرونة بفهم محلي متجذر، نعمل على تصميم أنظمة تقنية متخصصة تخدم احتياجات الأعمال القائمة، وتمكّن القادة من ترجمة رؤيتهم، وصياغة طرق الابتكار الخاصة بأعمالهم، وفرق عملهم، وشركائهم.  

وبفضل شراكاتنا الراسخة مع مجموعة من مزودي الخدمات التقنية العالمية، والعقلية المرنة القابلة للتكيّف لمعالجة وتحليل المشاكل ووضع الحلول لها، فإننا نقدم منظومة تكنولوجية، مصممة بكل دقة للإندماج والتكامل مع العمليات التجارية، وقادرة على الاستجابة للمتطلبات الصناعية المتجددة .

التوازن المثالي ما بين التكنولوجيا، والاستراتيجية، والرؤية المعمقة.

تعدّ “نيوجينيسس NeoGenesis” اليوم، واحدة من أسرع الشركات نمواً في المنطقة في مجال تقنية المعلومات. فخلال 6 أعوام فقط، ازداد عدد أفراد فريق العمل من 6 مختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات، المدفوعين بالحماس والمثابرة، إلى 26 تقنياً، ومهندساً ومحللاً. وبفضل هذا النمو، توسعت خبراتنا لتشمل مجالات الشبكات، والذكاء الاصطناعي، وتحليل البيانات، والأنظمة الأمنية، الأمر الذي مكننا من بناء علاقات قوية وقيمة مع مزودي الخدمات العالمية، والشركاء في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وهو ما قادنا إلى الارتقاء بعمليات أكثر من 100 شركة، لتصبح أكثر ازدهاراً، اعتماداً على تمكينها رقمياً للتطور.

طريقة
عملنا سهلة
للغاية.

نحن نصغي.
ونصمم
بكلّ مهارة
ونبني
بكلّ كفاءة

ليس مجال عمل الشركات متشابهاً. لذلك، فإن عملية فهم التفاصيل المتنوعة لكل مجال عمل على حدة، وتحديد أهدافه ورؤيته، واحتياجاته الحالية والمستقبلية، يعدّ أساس ما نقوم به. نحن نقوم بتصميم نظم رقمية تعمل بكفاءة عالية، تمكنها من الاستجابة لعمليات واحتياجات الشركات والمؤسسات المعقدة. يعمل مهندسونا المختصون مع عملائنا بشكل وثيق، بهدف تمكين قادة الأعمال وفرق عملهم بالأدوات والموارد التي يحتاجونها للتطور والنمو، والقدرة على مواجهة المستقبل.

نعمل لخدمة التقدم الإنساني، وتطوّر الأعمال.

البراعة
والمرونة

قابلية التكيّف مع الصناعات المستمرة بتطورها، والأسواق المتغيرة بطبيعتها، عبر التعلّم المتواصل، والتفكير المرن.

الدقة
المتناهية

أنظمة مصممة بعناية فائقة، ودقة كبيرة، تسعى للمثالية باستمرار.

التعاون
الوثيق

بالعمل معاً، تتعاون فرق عملنا مع عملائنا وشركائنا لتقديم الحلول المبتكرة.

عزيمة
راسخ

طاقات جريئة، وتركيز فائق لابتكار حلول إبداعية للجيل الجديد من قادة الأعمال.

الابتكار
في خدمة التطوّر

الاستجابة للاحتياجات البشرية، بدعم تقدمها وتطوّرها.

عملاؤنا

القطاعات

القطاع المالي

القطاع الحكومي

المؤسسات الأمنية

القطاع المالي

القطاع الحكومي

المؤسسات الأمنية

القطاع الصناعي

مزودي خدمات الإنترنت

القطاع التجاري

القطاع الصناعي

مزودي خدمات الإنترنت

القطاع التجاري

المنظمات غير الحكومية

قطاع الضيافة

قطاع الرعاية الصحية

المنظمات غير الحكومية

قطاع الضيافة

قطاع الرعاية الصحية

Financial     Government         Security entities           ISPs        Commercial     

Industrial         NGOs      Hospitality         Healthcare

Industries

فريق العمل

تعدّ التكنولوجيا مجالاً مدهشاً للعمل، بوجود ابتكارات جديدة دائماً تلوح في الأفق، مما يجعل العمل مثيراً للحماس، ويثري الرغبة بتعلّم كل ما هو جديد. في كل يوم، يحمل أفراد فريق عملنا شغفاً خاصاً لمواجهة التحديات الجديدة، بفكر إيجابي يطمح للإنجاز والنجاح.

تعمل خبرتنا، التي تزيد عن 15 عاماً، على تمهيد الطريق أمام أفراد فريق العمل الذين ينظمون حديثاً إلينا، بهدف تحقيق التطور المهني المتسارع، والتعلّم باستمرار. ويسهم التدريب المكثف، والمشاركة في المختبرات الافتراضية مع شركائنا في تمكين أفراد فريق عملنا لاكتساب المهارات وتطبيقات الحياة الواقعية، والخروج بالحلول المناسبة. إنها بيئة تشبه العائلة التي يتفاعل أفرادها مع بعضهم البعض، بطريقة تثري معارفهم، وتوفر الدعم اللازم لكل فرد منهم، وتعزز مفاهيم حرية التعبير والتعاون الفعّال فيما بينهم، لتكون بذلك، الثقافة المميزة التي نسعى بكل إصرار على تفعيلها، داخل وخارج مكاتبنا.

هل لديك إمكانية مواجهة التحديات الجديدة؟